شباب المستقبل
مرحبا بكم في منتديات شباب المستقبل ارجو ان ينال اعجابكم
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنالا  كوبي  ولا  بيست 48872e0bd5%D8%A7%D8%AB%D8%A8%D8%AA%20%D9%88%D8%AC%D9%88%D8%AF%D9%83
شباب المستقبل
مرحبا بكم في منتديات شباب المستقبل ارجو ان ينال اعجابكم
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنالا  كوبي  ولا  بيست 48872e0bd5%D8%A7%D8%AB%D8%A8%D8%AA%20%D9%88%D8%AC%D9%88%D8%AF%D9%83
شباب المستقبل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب المستقبل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

المـــوقــع بإدارة : خــالــد بنـــي حمــد

َQisr Love

لا  كوبي  ولا  بيست Aann1

المواضيع الأخيرة
» أرقام صبايا وايميلاتهم بالاردن وبلخــارج
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 10:22 am من طرف اسامه عبدالرحمن

» ليه الشباب بتمشي ورا البنات فى الشارع
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2012 7:49 am من طرف أمــير الــذوق

» أمريكي ... وأفغاني ... وعجوز ... وفتـــاة
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2012 7:34 am من طرف أمــير الــذوق

» انا مش كداب _ رامي جمال
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالجمعة أبريل 27, 2012 7:29 am من طرف المدير العام

» كلام رومنسي .......الى حبي ......!!!!!
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالجمعة أبريل 27, 2012 7:28 am من طرف المدير العام

» "فضائح بني إرشيد"بني ارشيد: مشروع إسرائيل الكبرى انتهى ولا يمكن تجاهل التعامل مع أميركا
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين فبراير 06, 2012 9:02 am من طرف المدير العام

» مثول الذهبي أمام الادعاء العام الأسبوع الحالي
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين فبراير 06, 2012 8:57 am من طرف المدير العام

» "فضائح احمد العويدي ومحمد الذهبي" الذهبي والعويدي التقيا قبيل اعتقالهما وتوزيع ملايين الدنانير لتأجيج الشارع ضد النظام
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين فبراير 06, 2012 8:54 am من طرف المدير العام

» وفاة المعارض الاردني سفيان التل بعد ظهوره على "الاتجاه المعاكس"
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2011 10:08 pm من طرف المدير العام

» ارقام صبايا للتعارف "امنية" و ...
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 11:02 am من طرف MOHAMMAD

»  فضيحة ليث شبيلات في قناة الجزيرة( بعد فضيحة التشييع)
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 3:57 pm من طرف المدير العام

» اسألوه .. كيف يكافح الفساد ويدافع عنه ؟
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 3:52 pm من طرف المدير العام

» أحمد عبيدات .. لا تكن أبا رغال !!!!.... بقلم إحسان أبو أصيل
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 3:45 pm من طرف المدير العام

» خـــــرف سياسي عند المدعو احمد عبيدات
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 3:43 pm من طرف المدير العام

» ظاهرة النفاق السياسي وشراء الذمم في الأردن
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 3:37 pm من طرف المدير العام

» نشطاء الحراك الشبابي الاردني من اصحاب السوابق
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 3:33 pm من طرف المدير العام

» الي عندو ذكاء يحزر
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 10:53 pm من طرف المدير العام

» شعر حزين !!!!!!
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 4:55 pm من طرف lolo just :)

» عـــاجل عــاجل : ليث شبيلات إستلم رشوه مقدارها 36 ألف دينار من محافظ البنك المركزي السابق
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 9:30 pm من طرف المدير العام

» مجموعه من اغاني علي العراقي وسارية السواس
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:57 pm من طرف المدير العام

» مذكرات مراهقة .. بقلمي
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 1:34 pm من طرف المدير العام

» تصميمات سكون اليل
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 11:26 am من طرف المدير العام

» مرصودة لحزن كبير !!!
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالخميس أغسطس 11, 2011 5:16 pm من طرف المدير العام

» اخر صرعات الموضة 2010 ، اخر صرعات الموضة 2010 ، اخر صرعات الموضة 2010
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 1:25 am من طرف المدير العام

» وائل جسار _ نخبى لية
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 7:53 am من طرف زوزو-الاردن

» محشش وجهوا له سؤال؟؟؟؟
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت يوليو 02, 2011 5:38 pm من طرف lolo just :)

» كيف تجعل الطفل يحبك؟؟؟؟؟
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت يوليو 02, 2011 5:27 pm من طرف lolo just :)

» كاظم الساهر واسماء المنور-المحكمة
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 3:59 pm من طرف lolo just :)

» اكمل _انت الحب ^_^ :)
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 3:53 pm من طرف lolo just :)

» جمل موضوع قرأته في المنتدى!
لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 3:43 pm من طرف المدير العام

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أحبك
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
انا جاي ع شباب المستقبل

لا كوبي ولا بيست

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

لا  كوبي  ولا  بيست Empty
مُساهمةموضوع: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد أكتوبر 11, 2009 4:13 pm

في مرة عضو مسجل بمنتدى وشااايف حالوو او شايفة حالها كتيير كتيير والاعضاء التانيين نفسهم يقرؤوو موضوع يكون هو كاتبو كل اشي عندو كوبي وبيست كوبي وبيست وكل موضوع الواحد بدو اسبووع وهو يقرأ فيه ويمكن ما يلحق (( ولا قلكم بلااش اكمل ))
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

الاوسمه : وسام الابداع
31
مكان السكن : جبل الحكايات

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 11:37 am

هلا والله ب ابن خالي
نوورت المنتدى
انا عرفت ئصدك ع مين وانا كنت شاك نفس الشي فيه ئصدي فيها
تحيااااااااتي
https://future2000.yoo7.com
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 12:23 pm

صياد مع احترامي الشديد إلك كلامك كله غلط اول شي احنا في المنتدى كله ما عنا حدا شايف حاله
احنا كلنا عيله وحدة ما بسير تحكي هيك

وهاد العضو حر المهم يحط مواضيع لانو احنا مش مؤلفين عشان نألفلك مواضيع

خاللللللللللللد
انت كمان لازم تعرف انو احنا ما عنا حدا (شايف او شايفة ) حاله غيرك انت وابن خالك
شباب وصبايا الله يعينا على هدول الشبين
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 1:39 pm

اها اوك هادا بالنسبة لالك انتيي والقصة مش محتاجة مؤلف عشان يكتب موضوع القصة كلها كلمتين حلوااات
الواحد يكتبهم وخلص مش والله اكتب على قوقل هيك وهيك وروح اعمل لموضوع كوبي وانا بدي احلف بالله وحيات الله وحيات الله انو الموضوع الي بيكون كبير كبيرر انو صاحبوو ما بيقرؤوو كلو عاد كيف الاعضاء بدهم يقرؤوو وكل واحد حر برئيووو وبدوون زعل
وانا بدي احكيلك هالشي هلأ انا قديش صرلي مسجل بالموقع ولا عمري اعملت لاي موضوع كوبي بيست الا تبعت نزار قباني كنت حافزها بس ناسي منها شوي وكلها جملتين مش 100 سطر الواحد لو يكون بدو يقرأ الموضوع بيشوف كبير كتيير ببطل بيقرؤوو وهادا بالنسبة لالي وكل واحد ورئيووو وطبعا بدووووووووووووووووون زعل مع احترامي للجميع وبتمنى الي بيعمل هيك يكتب شي من عندوو لانو بيكون انساان والوو عقل اما ازا اشي تانيي يكمل عادي ومني وعلي ما بقراء اي موضوع كوبي بيست وتحياااتيي للجميع والك يللي فاهمني احلى تحية
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 1:57 pm

وصحيح انسييت احكي هالشي لو بدي اصير مشرف كان زماان صرت ولو بدي اصير اصير كان زماان صرت بس بحكي لخالد خليني عضوو عادي احسن ويا الله في ناس كتييير هالايام صايرة تشك في حالها كتييير

المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

31

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 4:19 pm

ابو زميره STOP
يا زلمه مالك معصب
خلص الي شاك بحالو يشك عادي
كل واحد عارف حالو
بس ما في شي بسوى تعصيبك
بس لا تحكيلي هاد هوه نفسو ؟؟؟ بكون اكبر مصيبه
يعني راح نعمل حرب عالميه تالته عليه
بس انت اشر عليه وسوف نشنها وندمرها او ندمره واحلى صروخ لعيونك
لا  كوبي  ولا  بيست Pakan
(frar) ابو النورس
Admin
Admin
(frar) ابو النورس

الاوسمه : وسام العطاء
35
مكان السكن : عمان

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 4:51 pm

ولله صادقه يا وفاء شكرا الك
انا رئي من رئيك
ههههههههههههههههههههه
على خالد ابن خالك
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 4:57 pm

يا زلمة بلا نفسوو بلا عشرة على الشجرة انا المجاملة من الله بكرهها وانت بتعرف هادا الحكي منييح

وازا الاشي عجبني والله بكتب حلو ويسلموو واشياء زي هييك اما لو ما عاجبني ما بكتب والله مش حلوو وبقرف لا ما بكتب اشي ليش لاني بفهم

ومتل ما بقلك المتل لا تاسفن على غدر الزمان طالما رقصت .......................
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 5:00 pm

وصحيح وانا لرخاص هدوول هزيزة الدنب عمري ما حبيتهم
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

31

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 6:02 pm

ههههههههههههههههههههههههه مش عارف شو بدي احكي بس خلص يعني هادا حوااار عادش شو الي خلااا مشكلة زي هييك وافتح خطك الزيين بدي رن عليك منوو
برنسيسة فلسطين
Admin
Admin
برنسيسة فلسطين

الاوسمه : الإداري المميز
30
مكان السكن : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 3:33 pm

ميرسي صيادو ع الكلام الي موجه لألي قصدي للبرنسيسة بمعنى اخر مو لأني شاكة بحالي بالعكس ازا بتتزكر انت حكيتلي هالشي ع الماسن انه انا بجيب المواضيع كوبي بسيت وانا فخورة كتير كتير لاني بجيب المواضيع كوبي بيست انا بجيبهم لشغلة وحدة عشان تستفيدو منهم انا مو لألي انا بأمكاني لما اشوف الموضوع اقرأه وخلص بس لحتى انقللكم المعلومة المفيدة وانا مش مؤلفة لحتى أقدر أألف مواضيع من راسي وازا انت بتألف هاد شي برجعلك وروح شوف باقي المنتديات بيكون فيها ملايين المواضيع ويا دوب تلاقي موضوعين اوا ثلاثة تأليف واحنا ازا بتقدر نألف ما بنقصر بس للأسف ما في براسنا هالافكار يلي وهبك فيها ربنا ازا انت بتقدر تألف ألف وورينا مواهبك ويااااا ريت ما تكثر بالحكي اوك

فوفو حبيبتي ما تحرئي راسك وما تعصبي لانه ما في شي بيستااااااااااااااااااهل الموضوع تاااااااااااااااافه وما بعطيه اهتمامه لانه مووووووضع اقل من تاااااااافه روقي اشربي كولا وانتعشي هههههههههههههههههههههههههههههه

ع فكرة بدي استنى مواضيعك المميزة عن قريب (لا تنسى بدنا اياهم تأليف ) اووووووووووووك
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

31

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 3:46 pm

اها
شو يا صياد ازا بتحكي عن البرنسيسه بشطبك عن وجه الكره الارضيه وكلام وفاء صح وكلام اموووله صحيح
لأنو عنجد تقريبا اغلب المواضيع همه كوبس وبيست لأنو اي منتدى هيك كوبس وبيست
تحياتي برنسيسه وتحياتي وفاااء وكل اعضاء المنتدى
ووو صياد مو ئصدووو عنك امووووووله ولا وفااااء هوه ئصدو عن زينه و نور

برنسيسة فلسطين
Admin
Admin
برنسيسة فلسطين

30

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 4:57 pm

ع راااااااااااااسي كل الشباب الائبضايات الي متلك خلووود وما بهمني ازا كان بحكي عني ولا لأ متل ما حكيت الموضوع تاااااااااااااااافه ما بستااااهل يعني ما تفكرني زعلانة او متذايقة بالعكس ولأ مأثر فيني شحطة يحكي يلي بده اياه مصيره يسكت وميرسي خلوووود ع اهتمامك
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: يماا يماا يماا   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 12:21 am

لا والله بدي ابكي من كلامكم خوفتوني

اصلا انا قلبت الموقع بكيفي وبرجعو بكيفي بس انا ما توقعتك هيك يا خالد يلعن ابو احسن بنت بدها تفرقنا بس اعرفتك هزيز دنب اصلي يعني انتي بتحكي بوجه الوحدة اشي وبيني وبينك اشي تاني وبدي اسيب الموقع الكم انقعو وشربو ميتووو
برنسيسة فلسطين
Admin
Admin
برنسيسة فلسطين

30

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 9:59 am

انا اسفة كتيير كتيير وانا حقيرة كمااان كمااان وانا حشرة وانا ........................
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

31

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 12:20 pm

اول شي احمد انا شو حكيت؟؟؟؟
وتاني شي انا ما بهز دنب حكي الصبايا صح الواحد لازم يشوف المواضيع الحلوه ويحطها ومو غلط هيك
وانا هيك رأيي وتاني شي انا ما حكيت شي من وراكووو وازا حكيت يا احمد احكيه هلأ ئداام كل الصبايا
طيب طيب يا احمد لك مين مغير رأيك؟؟؟ بس هلأ تأكدت من هل الشغله انت عنجد زي ما حكولي عنك
والبرنسيسه وكل صبايا المنتدى بنحطو على الراس رأيي متل رأيهم وليه بدك ترووح؟؟؟ هلأ تأكدت من هديك الشغله الي حكيتلك عنها
"تحياتي"
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: ههههههههههههه   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 6:37 pm

هههههههههههههههههههه طيب ليش انتوو هيك خلص انسووني بس المهم انا يا خالد الي بقلبي بحكي وحكيتو وصار شو ما صااار ويا برنسيسة انتي ما بتعرفيني عشان هيك انسيني وطلعيني من راسك واخر كلمتين كتبتيهم بلاش تكتبيهم مرة تانية احلى

ويا واطي يا خالد انا بفرجيك بس اشوفك بدي اعملك عمايل وانا حكيت لهداك زي ما حكيتلي بالنسبة لعمارر بس هلأ دوورك انت اوك وعلى كل حال بدي اعمل الي في راسي وانت بتعرف شو اكييد يلا الله بعينا وتحياتي الك بس بس و onley و just و كل اشي وبالنسبة لرونق انت متاكد ؟؟؟؟
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

31

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 6:42 pm

منييح انك اعترفتي
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

31

مُساهمةموضوع: S>M . S>B .S>W .S>all   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالخميس أكتوبر 22, 2009 6:43 pm

????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 10:06 pm

اول شي شكرا محمد على تيدئك الي ول رأيي احلى تحية ل احلى محمد لا  كوبي  ولا  بيست Icon_cheers لا  كوبي  ولا  بيست Icon_cheers لا  كوبي  ولا  بيست Icon_cheers
مرسي يا برنسيسة على الكولا معلومة صغيرة انا ما بحب الكولا لو سمحتي بدي ببسي وانتي محترمة بتروحي على الدكانة بسرعة وبترجعيها وبتجيبلي ببسي ومين حكالك اني معصبة لا  كوبي  ولا  بيست Icon_evil لا  كوبي  ولا  بيست Icon_evil انا ما بعصب على هيك اشياء لا  كوبي  ولا  بيست Icon_razz لا  كوبي  ولا  بيست Icon_razz مع اني زعلانة منك لا  كوبي  ولا  بيست Icon_sad لا  كوبي  ولا  بيست Icon_sad بس مرسي على الببسي الي بدي اشربه
ولا تحكي عن حالك هيك لأنك مش حقيرة ولا حشرة اوكي حبيبتي ولا اي شخص بستاهل تحكي عن حالك هيك
الشباب والصبايا صياد ما كان قصده شي ليش رح تاكلو صياد بعدين لما تاكلو مين رح يضللنا
لا  كوبي  ولا  بيست Lol لا  كوبي  ولا  بيست Lol لا  كوبي  ولا  بيست Lol
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

31

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت أكتوبر 24, 2009 1:54 pm

شو ئصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت أكتوبر 24, 2009 6:06 pm

ئصدي انو صياد كان عم يمزح معكم
ومش ضروري نخسرو عشان هيك موضوع
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

31

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالسبت أكتوبر 24, 2009 7:39 pm

اهااااا
بس يا برنسيسه ما حبيتها منك

وانتي يا مدام وفاء سيبك من اساليبك
(frar) ابو النورس
Admin
Admin
(frar) ابو النورس

الاوسمه : وسام العطاء
35
مكان السكن : عمان

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 9:18 pm

شو ما خلصنا من هل حوار بعدين عاد فيكم
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام

31

مُساهمةموضوع: رد: لا كوبي ولا بيست   لا  كوبي  ولا  بيست Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 9:24 pm

لعيوووووووووووونك يا فرااااااااار
من عيوني

لا كوبي ولا بيست
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية